أحدث المقالات

تعلم مابعد حصاد الثمار وكيفية تداول وتخزين وتصدير الثمار

    الحصاد هو عملية جني المحصول اليانع من الحقول. الجني هو قطع الحبوب أو البقول للحصاد، باستخدام المحش أو المنجل. ويكون الحصاد هو أكثر عمل متطلب جسديًا في موسم النمو في المزارع الصغيرة حيث تقل الميكنة.

إذا كان لديك اهتمام ورغبة دائمة بقراءة الكتب والتعلم والإستفادة لزيادة معلوماتك وثقافتك في مجال ( حصاد الزرع) نقدم لك  كتاب ( تكنولوجيا وفسيولوجيا مابعد حصاد الخضر الثمرية) لكي تزيد من معلوماتك وثقافتك حول مجال (تداول وتخزين وتصدير الثمار) ويقدم  لك الكثير والعديد من المعلومات والشروحات الخاصة التي ترغب في تعلمها . ....



معلومات وشرح عن الكتاب تعلم مابعد حصاد الثمار وكيفية تداول  وتخزين وتصدير الثمار : 

ومن قراءتك لهذا الكتاب سوف تزداد ثقافتك ومعلوماتك أيضا حول ( مراحل تكوين ونضج الثمار ) لأن كتاب يقدم شرح بسيط ومهم لك وبعد قراءة سوف تتمكن من تكوين صورة كاملة حول موضوع ( سرعة التقدم في مراحل نضج الثمار) 

المعلومات والبيانات التي سوف يقدمها لك الكتاب تعلم مابعد حصاد الثمار وكيفية تداول  وتخزين وتصدير الثمار :

يشرح لك الكتاب عن (فسيولوجيا الطماطم والفلفل بعد الحصاد والتغيرات الصاحبة لنضج الثمار ) وجميع هذه المعلومات موضحة بالصور والجداول التي تسهل وتبسط لك المعلومات فهو كنز ومرجع يمكنك من اتقان كل مايتعلق بمجال(النبات والحصاد) واحترافه بشكل ممتاز روابط تحميل الكتاب أسفل المقال بشكل سهل فقط قم بالضغط على الرابط لتحميله .

رابط التحميل :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -