أحدث المقالات

كتاب أساسيات أمراض النبات والتقنية الحيوية !

   سنتناول في مقالنا هذا تلخيصاً موجزاً حول كتاب (أساسيات أمراض النبات والتقتية الحيوية) وإذا كان لديك اهتمام ورغبة دائمة بقراءة الكتب والتعلم والإستفادة لزيادة معلوماتك وثقافتك في مجال الأمراض التي تصيب النباتات وكيفية توظيف التقنية الحيوية في الحصول على أهم العلاجات الحديثة لهذه الأمراض حيث يقدم  لك هذا الكتاب الكثير والعديد من المعلومات والشروحات الخاصة التي ترغب بالاطلاع عليها ضمن هذا المجال !


أبرز الأفكار التي تناولها كتاب (أساسيات أمراض النباتات والتقنية الحيوية):

كما ذكرنا آنفاً فإن كتابنا هذا يستعرض خلال صفحاته أبرز الأمراض النباتية ومسبباتها وكيفية حدوث هذه الإصابة بالإضافة إلى وسائل كشف المرض وانتشاره وأعراض وعلامات هذه الأمراض إلى جانب تأثير هذه الأمراض على العمليات الحيوية والاستقلابية في النبات.

كما سيزيد معلوماتك وثقافتك حول تأثير العوامل البيئية والإنزيمات والسموم ومنظمات النمو على أمراض النباتات، وسيتطرق أيضاً إلى طرق مقاومة هذه الأمراض من قبل النباتات وكيفية توظيف التقنية الحيوية في علاج هذه الامراض .



وبالمختصر، يقدم لك هذا الكتاب شرحاً تفصيلياً ووافياً عن وبائيات الأمراض النباتية وما توصل إليه العلم من طرق ووسائل في مواجهة هذه الأمراض. ستجد جميع هذه المعلومات موضحة بالأشكال والرسومات التي لجأ إليها المؤلف والتي تلعب دوراً هاماَ في تسهيل وتبسيط وصول الفكرة لك عزيزي القارئ، فهو بمثابة كنز ومرجع يغني ما ورد فيه ثقافتك العلمية حول هذا المجال.

ولتحميل الكتاب ستجد أسفل المقال الرابط المناسب لذلك فقط قم بالنقر عليه.

اضغط على الايقونة ادناه لتحميل الكتاب :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -