أحدث المقالات

         إذا كان لديك اهتمام ورغبة دائمة بقراءة الكتب والتعلم والإستفادة لزيادة معلوماتك وثقافتك في مجال صيانة السيارات نقدم لك  كتاب تشحيم المركبات  لكي تزيد من معلوماتك وثقافتك حول هذا المجال ويقدم  لك الكثير والعديد من المعلومات والشروحات الخاصة التي ترغب في تعلمها . 



معلومات وشرح عن الكتاب  تشحيم المركبات  : 

ومن قراءتك لهذا الكتاب سوف تزداد ثقافتك ومعلوماتك أيضا من خلال لمعلومات الفنية والنظرية لنظام التشحيم لأن كتاب يقدم شرح بسيط ومهم لك وبعد قراءته سوف تتمكن من تكوين صورة كاملة حول موضوع الشحوم و وظيفة الشحوم ووانواع الشحوم واستخداماتها .

 المعلومات والبيانات التي سوف يقدمها لك الكتاب  تشحيم المركبات :

يشرح لك الكتاب عن ادوات التشحيم والتزييت ومواقع التشحيم في منظومة القيادة والتوجيه ومواقع التشحيم في عامود نقل الحركةومواقع التشحيم في الاجزاء المتحركة في جسم المركبة  هذه المعلومات موضحة بالصور والجداول التي تسهل وتبسط لك المعلومات فهو كنز ومرجع يمكنك من اتقان كل مايتعلق بقواعد الامن والسلامة وتمارين عمليه موضحه برسومات توضيحية تبين اماكن التشحيم واحترافه بشكل ممتاز روابط تحميل الكتاب أسفل المقال بشكل سهل فقط قم بالضغط على الرابط لتحميله .

رابط التحميل :


من خلال موقعنا سوف نقدم الكثير والعديد من الكتب والمقالات المفيدة والشروحات الخاصة بعالم الميكانيك والسيارات وأبرز وأهم الأخبار التي تعلق بعالم السيارات والمحركات لذلك أتمنى من الجميع زياراة الدائمة لموقعنا الرسمي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -